وضع وتنفيذ التعلم المهني الجماعة دمج تربية أفضل العلاقات العامة




وضع وتنفيذ مجتمع التعلم المهني: دمج تربية أفضل الممارسات والتدخلات الطلاب. - عرض باور بوينت PPT PPT تطوير وتنفيذ مجتمع التعلم المهني: دمج تربية أفضل الممارسات والتدخلات الطلاب. عرض تقديمي ل PowerPoint | لتحميل مجانا - معرف: 3b74c9-YTQ1M وضع وتنفيذ مجتمع التعلم المهني: دمج تربية أفضل الممارسات والتدخلات الطلاب. وضع وتنفيذ مجتمع التعلم المهني: دمج تربية أفضل الممارسات والتدخلات الطلاب. تقديم: بوب Attee. عرض تقديمي من PowerPoint PPT العنوان: تطوير وتنفيذ مجتمع التعلم المهني: دمج تربية أفضل الممارسات والتدخلات الطلاب. وضع وتنفيذ المهنية تعلم الجماعة تكامل تربية أفضل الممارسات والطلاب التدخلات. قدم بوب Attee (مدرس العلوم)، Inaya بزي (تخصصي لمحو الأمية)، وجلين Maleyko (مدير) مدرسة سالينا المتوسطة يقع في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان. نحن المتاخمة لمدينة ديترويت. ونحن على حي الأثرياء إلى حد ما، ولكن لدينا جيوب الفقر. هناك عدد سكانها العربية واسع في الشرق نهاية ديربورن. سالينا المتوسطة واصل 4 وحتى الصف 3RD 8TH العام في الوجود. تحويل من بناء K-5 560 طالبا 95 من الطلاب هم على وجبة غداء مجانية ومخفضة أكثر من 60 ليمتد الإنجليزية يبرع (LEP) غالبية الطلاب هم من اليمن لدينا أعلى المهاجرين / اللاجئين في مدرسة حي Lezotte، ويلبر Bookover، مايكل راتر، و البعض خلص كل الأطفال يمكن أن تتعلم والضوابط المدرسة العوامل لضمان إتقان الطالب من جوهر منهاج دراسي مدارس تحدث فرقا خلص تحليل للدراسة التي أجريت على مدى توضح خمسة وثلاثين الفترة من العام الذي المدارس أنه لا نتائج المنتجات فعالة للغاية أن تقريبا التغلب تماما من آثار الطالب الخلفيات. روبرت مارزانو، ما يعمل في المدارس، 2003. الاقتران بين المدارس الفعالة القيادة التعليمية قوية بعثة المركزة واضحة بيئة آمنة ومنظمة مناخ توقعات عالية رصد المتكرر لتقدم الطالب الصفحة الرئيسية / العلاقات مدرسة إيجابية فرصة للتعرف على الوقت الطالب على المهمة. المهنية مجتمع التعلم (PLC) معرف المربين ملتزمة بالعمل بشكل تعاوني في العمليات الجارية أو استفسار الجماعي و بحث في العمل من أجل تحقيق أفضل نتائج الطلاب التي تخدمها. الشركات المحدودة العامة تعمل تحت افتراض أن مفتاح تحسن التعلم للطلاب غير مستمر، التعلم للمعلمين جزءا لا يتجزأ من العمل. دوفور، دوفور، ايكر، كثير، 2006. يتميز مجتمع التعلم 1. المشتركة، الرؤية، الرسالة والقيم 2. فرق التعاونية 3. تحقيق الجماعي 4. العمل التوجيه / التجريب 5. الالتزام بالتحسين المستمر المدرسة 6. نتائج الموجه 7. الأهداف الذكية سالينا بعثة المتوسط بعثة من مدرسة سالينا المتوسطة هي زيادة التحصيل الدراسي من خلال تنفيذ و تقييم تقنية متكاملة شاملة المناهج التي تمكن الطلاب ليصبحوا بالتعاون مع أولياء الأمور والمجتمع المحلي ل يجب أن يكون هناك تحولا ثقافيا في كيفية نقوم به العمل على أساس يومي.