التنوع استراتيجية للتدريب




الميكروويف لفات السجق في العمل قد يكون لا لا. حتى يحتفلون بعيد في العمل يمكن أن تحصل في الماء الساخن. كما هيلتون ينضم أرباب العمل الأخرى التي تقدم في رفع معنوياته، وخبراء استكشاف الأسباب الكامنة وراء الاهتمام المفاجئ. جيل الألفية تأخير قطع المئزر سلاسل بعد الركود يمكن حظر HR مثل هذه المظاهر في موقف للسيارات الشركة؟ عقلية "فراط بوي" يمكن أن تبقي النساء خارج شركات تكنولوجيا عدم وجود تنوع في هذه الصناعة ليست مسألة التمييز المتعمد، كما يقول الخبراء. والحلول أكثر تعقيدا مما كانت عليه في أبطأ نموا، المنظمات الأكثر رسوخا. المنحازة الراسخة ويبدو أن إبقاء المرأة من C-جناح. الترقيات والزيادات المتكررة. بيئات داعمة. الشفافية. جداول مرنة. (CNN المال) قضية DI لماذا قد مؤسستك ترغب في إنشاء أو توسيع خطة استراتيجية التنوع والشمول والاتصالات؟ عادة واحد أو أكثر من المؤشرات التالية سيكون موجودا: تحتاج إلى تحسين الربحية أو ينمو عملك في أسواق جديدة. نسأل قادة لماذا أو ما إذا كان قد أصبح التنوع الأعمال حتمية. تغييرات مشروع الاتجاهات الديموغرافية في موظفك أو قاعدة العملاء. منافسيك أكثر فعالية مما كنت في طرح منتجات وخدمات جديدة خلاقة ومبتكرة. لا تشارك موظفيك في المبادرة التنوع الحالية. الإنتاجية، ومشاركة الموظفين، أو الروح المعنوية منخفضة. يحصل عالقا عمل التنوع الحالي. فإنه ليس من تحقيق نتائج الأعمال المطلوبة. وضعت عمليات جديدة كبيرة في المكان ولم يحدث شيء. اهتمامات بيئة عمل سطح مثل عدم القدرة على جذب المواهب الجديدة، وارتفاع معدل دوران، وانخفاض الروح المعنوية، والضعف الدعوى، أو سوء سمعة الشركة. الناس يفقدون التركيز على التنوع في أقرب وقت ظروف العمل الحصول ضيقة. يسأل الناس لماذا انه أخذ وقتا طويلا للحصول على نتائج. ما إذا كانت التغييرات معقولة، أو لماذا نحن نفعل ذلك. كنت تحقيق نتائج عظيمة على الرغم من أن لا أحد داخليا أو خارجيا يبدو أن الرعاية أو إشعار. كنت في حاجة الى استراتيجية نمو الأعمال التجارية تسخر التنوع والشمول لاستكمال خطة العمل الإيجابي الموجودة لديك. في كثير من الأحيان عندما تنشأ هذه الحاجة، اثنين على الأقل من أنواع أخرى من المشاكل أيضا السطح: تحتاج إلى مزيد من الموارد لتنفيذ التنوع والشمول (DI) استراتيجية. تحتاج إلى الوصول إلى الرائدة الخبرات DI، والأساليب، والأدوات. حل DI استراتيجية التنوع والشمول هو الأكثر فعالية واستدامة عندما: توائم بصورة مباشرة مع وتساعد على تحقيق استراتيجيات وخطط الأعمال الرئيسية. تدابير التقدم في الطرق التي وافق الرئيس التنفيذي مهمة لرجال الأعمال. يحظى بدعم نشط والانخراط الكاملين من الرئيس التنفيذي وفريق كبار المسؤولين التنفيذيين. يأخذ في الاعتبار ثقافة شركتك التنظيمية والاستعداد والقدرة على التغيير. هذا هو تنفيذ التنوع والشمول باعتبارها استراتيجية الأعمال التجارية التي تركز على إحداث تغييرات في قوة العمل ومكان العمل أن هناك حاجة للوصول إلى أهداف العمل. وقوة عمل عالية الجودة الإنتاجية ومبتكرة ومكان العمل لا يحدث مع الممارسات الإدارية يوم أمس. يجب على موظفيك أن يكون قادرا على وتريد أن تساهم بأقصى إمكاناتهم. جذب واستبقاء الموظفين الذين: تكون قادرة على المساهمة يتطلب العمل التي تمكن من الإبداع والابتكار والإنتاجية. تريد أن تساهم يتطلب أن الشركة الوصول إلى مجموعة كاملة من المواهب في السوق. ويوضح الشكل 1 هذه العلاقة بين نمو الأعمال التجارية، القوى العاملة، ومكان العمل، والتنوع والشمول، والكفاءة بين الثقافات. نحن نسمي هذا التنوع الأعمال Aligned® والشمول. MDB المجموعة يجمع بين نماذج التخطيط مؤكدة، والتقنيات، والنهج مع المعرفة الأكثر المتداولة والبصيرة في تطوير أو إعادة تنشيط هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال، ونحن تصميم الاستراتيجيات وخطط التنفيذ والأهداف والمقاييس، بطاقات الأداء، إنترانت ومحتوى موقع على شبكة الانترنت، مجموعة أدوات التعلم الوسائط المتعددة وورش العمل التنفيذية، التدريب تركز سياسات المجموعة شبكة الموظف وخطط التنفيذ وخطط تحسين تنوع القوى العاملة والأهداف، و الردود على الاستفسارات صعبة من وسائل الإعلام والعملاء والمساهمين والجمهور. يتناول MDB مجموعة القضايا الجوهرية. على سبيل المثال: تتطلب عمليات جديدة عادة الناس على التفكير والتصرف بطريقة مختلفة. إذا تم ترك هذه الحاجة المعرفية دون علاج، فإن عملية جديدة تسفر قليل من دون تقدم ملموس. ننخرط فرق تنفيذية وخطط الاتصالات الموظف. ونحن نعمل مع فرق التسويق وإدارة الموردين لتوجيههم نحو دمج التنوع في خططها. يتم تخصيص خدماتنا لمواصفاتك. عن حلول كاملة أو مشاريع محددة، تقدم MDB المجموعة خدمة ذات جودة عالية نتيجة المنحى. لمعرفة المزيد عن الانحياز الأعمال التخطيط DI: الاستماع إلى لمحة عامة الصوتية