3 أشرطة مرتفع أو منخفض - ألوان المتحدة من الخيارات الثنائية




3 أشرطة مرتفع أو منخفض - ألوان المتحدة من الخيارات الثنائية 18 أغسطس 2013 بواسطة بوجدان G استعراض كامل لل3 أشرطة مرتفع أو منخفض استراتيجية الخيارات الثنائية السعي لوضع استراتيجية ثنائي خيارات أفضل لا ينتهي أبدا ولكن أعتقد أنه يأتي كل ذلك إلى ما يناسب شخصية كل التاجر. يمكن حتى أفضل استراتيجية الإمتصاص إذا كنت لا تشعر بالراحة معه وما يصلح لشخص ما يمكن أن تكون عديمة الفائدة تماما لتاجر آخر. لهذا السبب نحن نحاول أن نقدم لكم جميع أنواع الاستراتيجيات وبعض سهلة الاستخدام وبعض أكثر تعقيدا، وأوصت لتجار المتقدمة. اليوم انا ذاهب لاستعراض وشرح لك استراتيجية وضعت للخيارات الثنائية من البداية لذلك نحن لسنا في حاجة إلى التكيف مع ذلك. كيف يمكن للاستراتيجية العمل؟ واحدة من المزايا الرئيسية هي بساطة هذه الاستراتيجية لذلك أنا واثق من أن الجميع تجد أنه من السهل استخدام حق منذ البداية. المؤشر الوحيد المطلوب هو ... الاستعداد * حشد القوائم * ... غير قابل للتدمير TrendWinner (التحميل في أسفل الصفحة). أنا أعرف، أنا أعرف، أنا بدأت من الضحك جدا عندما قرأت لأول مرة اسمها. هذا يبدو وكأنه شيء يستخدمه كل تلك الاستراتيجيات "سرية" بيعت بمبلغ 99،99 $ جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ولكن دعونا قطع عليه بعض الركود ونلقي نظرة فاحصة: هذا المؤشر يبين لنا أن الاتجاه العام وفقا للاستراتيجية من خلال تغيير الألوان من الأحمر إلى الأخضر، والعكس بالعكس. وذلك عندما راسخ TrendWinner هو الأخضر، ونحن ننظر فقط للمكالمات وعندما يكون الأحمر ننظر فقط ليضع. كما تأكيدا إضافيا، يستخدم المؤلف ADX والحرف فقط عندما يكون فوق مستوى 19. أنا لا أعرف كيف انه جاء مع هذا المستوى الدقيق وأنا لست متأكدا هناك حاجة ADX حقا. على أي حال، وقال انه يعتبر المرشح ADX باسم "اختياري" لذلك لا تتردد في تجربة معها. أنا لا أجد أنه من الضروري لهذه الاستراتيجية. جيد، لدينا الشعور الاتجاه، والآن يجب علينا أن نجد دخول بالضبط. الإعداد هو مرتين متتاليتين الشموع ساعة واحدة / يمنع من نفس لون ... TrendWinner غير قابل للتدمير (لا أستطيع الحصول على ما يكفي من هذا الاسم) ودخول بالضبط هو بداية ثالث شريط / شمعة. انقضاء 60 دقيقة ولكن استراتيجية يمكن استخدامها على الأطر الزمنية أعلى أيضا. إذا كنت تستخدم 4 الشموع ساعة للدخول الخاص بك، سوف يكون انقضاء 4 ساعات أيضا. يذكر مقدم البلاغ أيضا أشرطة اثنين "يجب أن يكون في منحدر" لذلك نحن بحاجة الى ان نرى السعر يتحرك صعودا قويا لدعوة والعكس بالعكس لوضع. لا تدخل اذا السعر فقط تماطل أو تتحرك في نطاق. في الواقع، هذا هو واحد من أول الأشياء التي يذكرها: تعمل هذه الاستراتيجية إلا في الاتجاه. وفيما يلي مثال: لاحظ المستطيلات البيضاء: أنها تحتوي على ثلاث الشموع الخضراء وأن جميع المكالمات التي اتخذت في بداية الشمعة الثالثة كانت ناجحة وفقا للاستراتيجية. لذلك دعونا نلخص: