اي فون 5 أخبار




حساب أحد العاصمة مقيد حاليا وقبل أن حتى تلقيت البطاقة؟ طلب إيف هذا السؤال هنا بالفعل، وتبحث للعثور على مزيد من ردود الفعل و / أو الخبرات. 1 ديسمبر 2012: تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الائتمان عاصمة واحدة على الانترنت، ووافق على الفور. إيف كان رأس المال حامل واحد custome ل/ بطاقة في الماضي، أي قضايا، حسابات يسدد في الكامل وكل عاصمة واحدة يبدو طبيعيا في تقرير الائتمان الخاصة بي. بعد الموافقة، وقعت على اتفاق كالمعتاد. ثم طلب مني إذا كنت ترغب في إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور لهذا الحساب حتى أتمكن من استخدام ميزات المصرفية عبر الإنترنت. فكنت شر والمضي قدما في إنشاء واحد منذ إيف لم تستخدم قط الآحاد كابيتال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وإيتل] ربما جعل دفع أقل إرهاقا. به مكون من اسم المستخدم وكلمة المرور، وافق على الفور وتلقى التهاني البريد الإلكتروني. 3 ديسمبر 2012: وصلتني رسالة بالبريد الالكتروني من عاصمة واحدة تفيد بطاقتي قد تم شحنها امس 2 ديسمبر وأرجو أن يكون ذلك خلال أسبوع. وحتى الآن ايم تحت انطباع الذي تم إنشاؤه حسابي والانتهاء، كل ما عليك القيام به هو الحصول على بطاقة في البريد وتفعيلها. بعد وقت قصير من تلقي هذا البريد الإلكتروني، وتثبيت التطبيق عاصمة واحدة المحمول على اي فون بلدي للوصول السريع إلى حسابي. ثم حصلت غريبة وكنت أتساءل ما كان حد الائتمان الخاصة بي (إذا كانت اقول لكم بعد كنت قد وافقت، ثم فاتني ذلك) لذلك أنا بتسجيل الدخول حسابي تستخدم كمبيوتر سطح المكتب وموقع يدفعني لتفعيل البطاقة باستخدام رمز الحماية على الجزء الخلفي من البطاقة، وإذا كنت ترغب في الذهاب ورقية وغيرها. من الواضح أنني طعاما حصلت على بطاقة ذلك بعد ايم قادر على عرض حسابي حتى إيف تفعيل البطاقة. الآن أردت أن تحقق من التطبيق المحمول إيف تحميلها. كنت أرغب في معرفة ما إذا كان حسابي الوصول بهذه الطريقة، ولذا فإنني بتسجيل الدخول وكنت قادرا على عرض حسابي. كنت أرى 4 # ثوان آخر من حسابي، يا انخفاض مقرف الحد الائتماني إذا $ 2K، معاملات حديثة، يا $ 0 التوازن، سجلت آخر دفعة وخيار لإعداد مشروع قانون الانترنت الأجر. ومع ذلك، كان هناك يقتصر رسالة تفيد بأن هذا الحساب حاليا. يرجى الاتصال (800)955-7070 للحصول على المساعدة. ثت عدد لخدمة العملاء، وأنا غير قادر على التحدث حتى لدي بطاقة. وليس هناك إشارة # المدرجة في التنبيه / رسالة، منها (وهو ما يعني في رأيي تجاهل هذا أو يتم إغلاق حسابي. * يرجى ملاحظة أن هذا التنبيه فقط على التطبيق هاتفي النقال. لا إصدار سطح المكتب. لماذا هذا التنبيه يكون هنا إذا ثيريس شيء خاطئ؟ وأنا أعلم حتى الان ايم ليس ضحية للاحتيال، فإن رأس المال واحد واتصل بي الآن. تصحيح لي إذا ايم خاطئ. وإذا به هناك لأنني طعاما تنشيط بطاقتي، لن تكون قيل لي أن تفعل ذلك قبل عرض حسابي مثل إصدار سطح المكتب لا؟ إيف حصلت على إجابات متعددة، وكلها مختلفة تماما. مثل: ايم ضحية للاحتيال تنبيه هناك حتى يمكنني تفعيل بطاقتي، وتقييد لي من استخدام ميزات حساب على الانترنت. حسابي مغلق لايم الجديد إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت I تسجيل في مرات كثيرة جدا من هناك حتى أدفع بياني الأول لها الآن 5 ديسمبر وأنا طعاما حصلت على البطاقة بعد، ليكن سوى 4 أيام. وعاصمة واحدة لم يتصل بي بأي شكل من الأشكال على افتراض هذا يعني أن هناك شيئا خطأ خطير مع حسابي. أي أجوبة / التجارب؟ وكان هذا الدخول في غير مصنف يوم 5 ديسمبر 2012 من قبل لي. آخر الملاحة 2 الأفكار حول ودقوو]؛ حساب أحد العاصمة مقيد حاليا وقبل أن حتى تلقيت البطاقة؟ وردقوو]؛