ثنائي خيارات portal 104




الفضيحة الصين الجديدة مليونير! انها مايكل فريمان، وأنا هنا لتحذير لكم عن الغش الصين المليونير الجديد! يجب أن أعترف أنه عندما يتعلق الأمر بتقديم هذا العرض، فإنها بالتأكيد لم بعمل رائع. لاحظ كيف أن صوت الممثل يشارك لكم مع الحقائق المتعلقة نمو الاقتصاد الصيني والتلاعب كنت أفكر في أن الأمر نحو ما يتصل تداول الخيارات الثنائية. حقيقة أن الصين كانت ذكية بما يكفي لخلق بديل لجوجل ويوتيوب، أيضا حاليا أكبر حامل ديون الولايات المتحدة، ليس له علاقة تماما في أي وسيلة لتداول عبر الإنترنت أو الخيارات الثنائية وأنت لا يمكن أن تأخذ هذه الحقائق ويجادل بأن أي من أنها يمكن أن تؤثر على أداء هذا البرنامج الجديد. ممتاز الى الصين لزراعة ولكن بصراحة يجب أن خفض نسبة التلوث الرجاء ومبروك لجميع أصحاب الملايين الجدد في الصين، يمكنك أن تكون على يقين من أن أيا منهم أي وقت مضى لمست أو سيتم لمس ChinaMillionaire. com. "الصين قذرة سر قليلا" وهو نوع من تبدو سخيفة ... أليس كذلك؟ في الواقع، الخيارات الثنائية ليست كبيرة حقا في الصين، أستطيع أن أرى ذلك في احصائيات يوتيوب بلدي، والزوار من العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم مشاهدة أشرطة الفيديو الخاص بي ولكن أنا لا تأتي من أي وقت مضى عبر أي شخص من الصين. على أي حال، أنا لست هنا لنقدم لك مع الصين وهمية المليونير استعراض آخر كما قد تجد على جوجل، وتدفع الاستعراضات ل، وفي بعض الحالات، التي أنشئت من قبل الشخص الذي يقف وراء عملية احتيال. أعطي الموقع ChinaMillionaire. com 5 نجوم للإبداع لأنهم حقا قام بعمل جيد مع مفهوم ومع التصميم العام، ولكن لدي أيضا لمنحهم MAJOR اعترض لكونها عملية احتيال أخرى وتحول الخيارات الثنائية إلى نكتة كبيرة مرة أخرى مع إطلاق برامج أخرى وهمية. ماذا عساي أن أقول؟ أعني، إذا كنت تشعر كما لو كان هذا هو فرصتك للحصول على الأغنياء مع هذا الموقع، ضرب نفسك ولكن استطيع ان اقول لكم انني قد تم في هذه الصناعة منذ عام 2012 و٪ 90 من الخدمات المتعلقة الفوركس أو الخيارات الثنائية هي الحيل أو مضللة بشكل رهيب. انها الآن 2015 وانها فقط الحصول على الأسوأ، في الواقع الصين المليونير مجرد واحدة من العديد من المواقع الاحتيال. ربما أنني سأموت من الحرمان من النوم إذا أنا جعلت هدفا لتحذير لكم عن كل عملية احتيال أن يخرج. إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، وتجنب الصين المليونير وإذا كان لديك بالفعل خبرة في المتاجرة مع البرنامج، سوف نقدر أنه إذا كنت تشارك معي وقرائي أدناه. إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بالخيارات الثنائية أو التداول عبر الانترنت فنحن نرحب بك لمرحلة ما بعد تعليق وأنا على يقين من أن الرد في أقرب وقت ممكن. شكرا لأخذ الوقت الكافي لقراءة تقييمي الصين مليونير، يرجى التعليق ومشاركة! الحكم: الغش.